Translate ترجمة جوجل

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

10 أنواع من الرجال يجب أن لا ترتبطي بهم




10 أنواع من الرجال يجب أن لا ترتبطي بهم
الكاتب : أرون أندرسون
ترجمة: م. معتصم صافي كتوعه
تدقيق نحوي و لغوي: @MissNo00ona
المصدر


تحلم كل فتاة بيوم زفافها. هن دائمات الترقب و الانتظار لفارس الأحلام الذي سيخطفهن. و لكن كلما يمضي العمر، كلما اتضح أنه لا يوجد أحد كامل. و حلم الفتاة من الزواج من فارس الأحلام سيتبخر و ينتهي الفلم إلى هذا الحد. فعوضاً عن البحث عن الفارس الكامل؛ يتوجب عليكِ البحث عن الفارس الذي سيكون كاملاً لك أنتِ او المكافئ لكِ.



وخلال بحثك عن الشخص الكامل من الأفضل البحث عن اسباب الأمور السيئة، حتى تظهر الأمور الجميلة. فهذا حسن. و هذا لا يظهر السطحية و لكن قد يكون كذلك.  وبرغم كل ذلك فهناك رجال يجب الأنفصال عنهم خلال وقت الخطبة. و هم 10 أنواع:

الذي يخاف الإلتزام

و أخيراً حصلتي على الشخص الذي يطارده كل الفتيات؟ حسناً, لدي خبر لك: ليس لأنه قرر أخيراً الأرتباط يعني بأنه سيلتزم!. فإذا كان معروف عنه أنه لا يحب الإلتزام؛فربما هو لا يزال كذلك، وستتعجبين دائماً من هذه العلاقة.

 الثائر

الكثير من النساء ينجذبن للرجل الثائر. فهم يرون فيه بعض الغموض و الرومانسية في نفس الوقت. و لكن في الكثير من الأحيان الثائر على المجتمع هو ثائر على الإرتباط. و قريباً جداً ستجدينه ثائراً عليك أيضاً.

 النرجسي

النرجسية هي اسطورة أغريقية، تتحدث عن شخص كان شديد الجمال فرقع في حب نفسه، إلى نهاية القصة - لأنه لم يستطيع أن يترك النظر إلى نفسه على إنعكاس الماء فسقط و غرق. فالشخص النرجسي يكون واثق من عظمته،لدرجة أنه لا يستطيع رؤية ضعفه. فالزواج من الشخص النرجسي يعتبر إرتباط من طرف واحد ،فهم دائماً من يريد أن يظهر عظمته على حساب الأخرين.

 المحب للسيطرة

كلنا نحب عمل الأشياء على طريقتنا الخاصة ، و لكن الرجال يظهرون الحنقة و الغضب عندما لا يحصلون على ما يريدون. قد يكون الشخص الذي يحب السيطرة مخيف و يستهلك من طاقتك عقلياً و جسدياً.


 الشخص الذي يريد أن يثبت أنه يعلم أكثر منك
شيء جميل أن ترتبطي بشخص لديه عقل. و لكن وجب التحذير، فربما ترتبطين بشخص من نوع "أنا أعلم كل شيء" و سوف تشعرين دائماً معه بأنك على خطأ، حتى و إن كان ما قلتي مجرد رأي.


ابن أمه (حبيب ماما)

لقد سمعتي سابقاً كيفما الرجل يعامل والدته, سيعاملك أنت. إذاً فأنت تتطلعين إلى شخص قريب من والدته و يمضي الكثير من الأوقات معها. و لكن وجب الحذر, إذا كان قريب جداً جداً من والدته فستجدين نفسك قد إرتبطي بوالدته أيضاً. فيجب أن تعتادين على سماع "والدتي لا تفعل ذلك بهذه الطريقة" و يجب أن تعتادين على أن تكون والدته مستشارة زواجكم.


 الرجل الجميل

يجب أن تعتادين على قضاء عطل نهاية الأسبوع في المجمعات التجارية بحثاً عن ملابس جديدة، عوضاً عن حضور تمارين لكرة القدم. و لكن على الأقل سيكون لديك منزل جميل و سيارة جميلة ربما لا تستطيعين دفع ثمنها.




 السهل جداً

كما ذكرت سابقاً،  كلنا نحب عمل الأمور بطريقتنا. فعندما تجدين الشخص الذي يجعلك تفعلين ما تردين و لا يضجر من تصرفاتك فيجب عليك أن تتمسكي به، لكن بعد فترة ستجدين نفسك تقومين بإتخاذ كل القرارت. و من ثم ستجدين نفسك حانقة و غاضبة لأنه لا يقوم بأي شيء حتى و أن كان يحرك جسده.

الرجولي جداً (رجل العصور القديمة)

هذا الشخص يتحدث كثيراً عن الرياضة، يحب الصيد جداً و عمل النشاطات الخارجية. هو قاسٍ, فيجب عليك أن تتحضرين للإعتناء به و عمل أعمال المنزل على أكمل وجه. و يجب أن تنسين أنه قد يحضر لك أي شيء في أي مناسبة، حتى و لو كانت مناسبة عيد الحب ،لأنه يعلم أن الرجال لا يفعلون هذه الأمور السخيفة.



 مجنون الرياضة

من  منا لا تريد الأرتباط بشخص رياضي بعضلات في البطن و الأذرع. و لكن بالرغم من كل الأمور الجسدية، ستجدي أن النادي الرياضي سيكون هو شغله الشاغل و يقضي جل أوقاته فيه. و ستجدين نفسك تتحدثين  بمصطلحات رياضية فقط معه. و ليكن في المعلومية! الرجل الذي يكون النادي الرياضي عنده هو كل حياته ، قد مكٓن الخادم بأن يكون سيده، وستجدين قريباً أنكل شئ اصبح من  أولوياته غريبة الا انتِ.



و أخيراً, نعم هناك البعض من هذه وتلك الشخصيات في كل فارس احلام, و لكن يجب أن تعرفي  وترضي بأن فارسك يملك بعض هذه الصفات فقط وليست جميعها ،و إلا ستجدين نفسك قد إرتبطي بضفدع عوضاً عن فارس للأحلام.


 و كلمتي الأخيرة:
التوكل على الله دائماً و أبداً. التفاؤل مطلب مهم, و مواجهة الواقع شر لا بد منه. و لكن الأمل بالله أبداً لا ينضب, فالحمدلله إن أصبت و أستغفر الله إن أخطأت.

 إقتراحاتكم و تعليقاتكم تُعلمني و تهمني و تُلهمني
Eng.mkatouah@gmail.com

@mkatouah



خط تويتر الزمني